هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكبرررر مكتبة مسجات ‏‏‏(رسائل‏)‏

كاتب الموضوعرسالة
ودي بك وابيك وابغاك
أسيلي برونزي
ودي بك وابيك وابغاك

اكبرررر مكتبة مسجات ‏‏‏(رسائل‏)‏ Empty
مُساهمةموضوع: اكبرررر مكتبة مسجات ‏‏‏(رسائل‏)‏   اكبرررر مكتبة مسجات ‏‏‏(رسائل‏)‏ Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 10, 2011 1:46 am

*********رسايل شعريهـ******************...الإشــراقلا مرني طيفك حبيبي خـــذانـــيما هي غربية لا نويتي على فــــراقلا صار قلبك يشغله حب ثانـــــــي................منك العذاب وصادق الـــــود منـــــيوفيك الدلال وفيني أشواق وجـــــــروحإن غبت أهوجس بك عزاي التمنــــيوباب الحزن لمعانق القلب مفتـــــــوحوأنا ادري اني عندك أغلى من الروح................................في غيبتك غابت عيوني عن النوم وين أنت ياللي مبتعد عن نظرها عزالله إني صرت تايه ومجنون ماعاد أميز يومها من شهرها إن جيت أسلي خاطري عنك وأشوم صرت النظروالعين تتبع نظرها ...............أموت بنظرتك وأعشق سكون الحرف بشفاتكأبي أصبر على بعدك ولكن كل شي ضديولا أقدر على بعدك ،، خلاص بشوفتك وديحبيبي كانك المخطي،، حضنت بروحي زلاتكإذا عندك عذر مقنع،، أنا هاللحظة ما عندي سوى حب ملا صدري،،يفوق الحب في ذاتك................§"~.>أحبك<.~"§لا تحسب كلمتي زلة لسان*الغلا* ما يحتمل شك ويقين*اللسان* بساعة الشدة يسير حصان*والخجل* ما يبعده مسح الجبين*معك* ينساب الحكي حب وحنان>وكل< شدة باس قدامك تلين*مابقى* للصمت في صدري مكانإيه §"~.>أحبك<.~"§ قلتها والله يعين................طعم الحياة بغيبتك صعب ينطاق والنوم بعدك ما تذوقه عيونيأشتاق في بعدك وفي قربك اشتاقحبك جنوني وأنت كلك جنونييامعرض روحي على جمر الأشواقلارحت عني كيف حالة عيوني ؟................صوتك يداوي علة القلب والروحأرجوك لا تقطع دوى الروح عنيأموت أنا بصوتن جمع جد ومزوحلامن سمعته قمت أرحب وأغنيفديت من خلا حياتي لها روحفديت من حبه غزاني وفتني ................خذني معك لا تخلين وحيـــــدتبري جروح في حشايا عميقـــهخايف من الزمان ياخذك عني بعيدتنسى هوى روح بودك غريقــهخذني معك وين ماودك تريــــدمسأل أنا وشي نهاية طريقــهمقوى الجفا لو كان قلبي من حديـدفرقا عشير بالملا من يطيقـــــه................الحب في دنيا المحبين أســراروحبك بقلبي فاضحنه عيونيهرجي كله صار مواويل وأشعارماهو بكيفي صار حبك جنونيياسكن بقلبي ولك ألف مقــدارتعال وخفف لوعت الشوق ياعيوني................سبحان من صور حبيبي على الكيــفواختار له صورة تليق بمقامـــــــهصحيح لو قالوا عجيب التواصيــففي مشيته في ضحكته في كلامــــهإذا هرج لك ما تمل الســواليــــفوليا إبتسم يازين ذيك الإبتسامـــه..................جمر الهوى لو ما طفيته حرقنيوجمر الغلالوما شعلته تألمتأشتاق لك مادام ربي خلقنيأبيك تفهمني ولو ماتكلمتأقسم بعزة من خلقك وخلقني(لوما انت غالي ما تعنيت وارسلت).................أسألك بالله همك وتفكيركوالهاجس اللي خذاك بعيد عن عينيقلها بصراحة ولاتكثر معاذيركهاجسك في غلطتك وإلا بعد فينيما تدري إني رغم شوفي لتقصيركأمشي معاك وين ماحبك موديني.........................خذني جريح شعور يعشق وصالك...ينزف جروح العشق وأيامه شهود ...خذني غريق أحلام اعانق خيالك ...يرجي سحاب ايديك والشوق موجود ..خذني بقايا إنسان كلي حلالكواسكن عروق القلب والعشق موجود..........................تعال لك بالقلب حشمة ومقداربعيوني وقلبي وروحي رضيتكتعال لا تذبح فؤادي بالأعذارتعال ياحب بروحي فديتكاقبل على قلب يحبك ومحتارحبك على كل الملا واشتريتكقلب حفظلك داخله كل الأسرارحبك وسرك داخله ما نسيتك..........................اجمع أحزانك وهمك والعذابوهلها في وسط صدري هلهالا تخاف من الملامة والعتابدام أنا راضي سيوفك سلهافدوتك روح ٍ رضت بالاغترابتتجه للموت لو أشرتي لهاماشي بشورك ولو شورك عذابلعن ابو روح ٍ تعاند خلها.؟........................سبحان من صور حبيبي على الكيــفواختار له صورة تليق بمقامـــــــهصحيح لو قالوا عجيب التواصيــففي مشيته في ضحكته في كلامــــهإذا هرج لك ما تمل الســواليــــفوليا إبتسم يازين ذيك الإبتسامـــهاترك جمالك ياحبيبي على جنبغير الحلا يعجبني بزود طيبككلك على بعضك تجنن وتنحبحظي كبير اللي جعلني حبيبكإن كان حبي بنظر بعضهم ذنبيامرحبا والله بذنب يجيبكماقول غير الله يخليك ياربويعمي عيون من حسدها تصيبك..........................امانه اذا سالوك الناس عني..قول رحمة الله عليه..حبيبي هذي لك وصيه مني.قول لهم الله بيجازيه..حبني ومن زود حبه كرهني.قول انا غدرت فيه..واهوكان صادق ولا يظلمني..قول للناس :حبني وانا اللي خنت فيه.. ---------------------------------------ناظرتني بطرفها الساهيوقالت:لوتفارقني أموت!!وافترقنالا رسايل ولاصوتوكنت أسأل دايم أسأل:يا ترى وش صار فيها؟قالوامبسوطة)ماعليهاصارت أجمــل!وابتسمت..وقلت: هذا اللي أبيهبس كيف أناصدقت يوم قالت لي بموت!؟--------------------------------نفسي أقول:إني حزيـنإني سجيـن~لكل ذكرى لك معي~وأبغى أقول:إني أنــاأشكي العنا~وأقول للذكرى ارجعي~وأرجع أقول:ليت الهوىيجمع سـوى~أهل القلوب اللي تعي~ونسيت أقول: من الفراقالصدرضـاق~والعين هلت مدمعي~ --------------------------------------------------------------جيت أبنساكمن بعد الفراقنازعتني فيك الأشواقحاولت أنساكلقيت نفسيأشتاق وأشتاق!!حاولت واشتقت!!حاولت واشتقت!!حاولت ونسيت!!~~~أنا فعلا نسيت~~~نسيت أهلينسيت نفسيلكن نسيـ(أنساك)ــت.. ----------------------------------عندما تتكلم العيونويتوقف اللسانعندما تسبق الدموع الكلماتبل تعجز الكلمات عن التعبيرفأعلم أن لحظات الوداع لا تطاقوتصبح الكتابة أقل مرارة من الكلاموصبرنا في كلمة واحدةإلى اللقاء ---------------------------------------بودعكم انا اليوم وداع بشوق نلقاكم..ولاتجوني بعتب أو لوم انا مااخترت فرقاكم..انا برضى بهالمقسوم ولكن والله منساكم..بودعكم وانا ملزوم فمان الله يرعاكم ------------------------------------------ابتعد في صمت وارحل في هدوءواترك جروحي تنام وتلتئم..وان حصل عني العواذل وانشدواقل لهم خان المبادىء والقيم..سمني غدار او سمني عدووانت سمي نفسك ب"سيد الشيم"اترك احزاني وارحليمكن جروحي تطيب وتلتئم..ماطعن قلبي سيوف وماذبح جوفي رماح ماذبحني غير واحد خذ قلبي وراح .. ظروف الدنيا تاخذني وخلتني غصب اجفاك ولكن لو يطول الوقت ابد ياعمري ماانساك... فديتك بكل غالي وحبيت وعطيتك ما املك وكفيت وآخرتها تهجر وتقول مليتلو زاد نزف جروحي ابيك انت "تداويها"ولو احتاجت العطف روحي ابيك انت " تعطيها "ولو تجتمع كل الناس حولي مااحس بالدنيا ولا غيرك بعيني "يحليها "وأشواقي ااااه 00000ااااه من اشواااقي وغير شوفتك "مايطفيها "أبي حبك أبي قربك أبي أصبح "نبض قلبك "أبي زينك أبي شينك أبي صدك أبي وصلك أبي أصبح "فرح عمرك "أبي حكيك أبي صمتك أبي أصبح "معك ووقتك "أبي همسك أبي لمسك أبي أصبح " دفا شمسك "أحـــــــــــبـــــــــــــــــــكمسجات شعـــــــريه روعــــه==============قــوه"الحب "يضحكنا يبكينا يسعدنا يشقينا ومن ذاق الهوى ماتاب ولاينفع ملام وعتاب صحيح ان الهوى غلاب ومن حب الهوى مره يظل مرهووون تحت امره على حلوه على مره على برده على جمره***************************رسايل زعل ***************************خلنا نفترقولا تنسج لي اعذارولا ارسم لك اسبابنقول نصيبونكتفيويامافرق هالنصيب احباب‍‍‍‍‍‍‍‍================تبغاني اسلى عنكواجفاك وانساكعطني مثل قلبك واسوي سواتك‍================كنت بعيونيغلاتيكنت تسواليحياتيللاسف كانتامانيلاكن خسارةتضحياتيالله يسامحكرووووحبس يكفينيجروووح.================ياللي جاي تهدد تحسب انكقديولا عرفت من ابويوجديبعدك يابا ماشفت ولاعرفتالتحديعهد علي لأخليك تكلم نفسك وانتماتدري================أي محبه وأي عشره وأي حنان؟؟وأي شوق اللي انت تتكلم عليه؟؟يعني واثق ان باقي ك مكان؟؟وإن قلبي يرد لو ترتجيه؟؟قلبي اللي غلطته حبك وصانلو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديهاي محبه بعد مافات الأوان؟؟اي حنان اللي تبي تعوضني فيه؟؟وين كنت يوم انا احتجتلك زمان؟؟وين حبك يوم انا ميت عليك؟؟روح للي لأجله بعت الحب زمانبس لاتنسى تسلملي عليه‍‍!!!================اشكرك قلبك كبيرمرهف احساسك كثيراشكرك من كل قلبيبعتني والله بضمير================أضحــــــكمردك بيوم تواجه الدمعهإما على جيتي،،ولا على فراقي..================آسف إذا لك قلت انسى زمانيمهو بيدي قلبي اليوم ناسيكحبك نسيته يوم قلبك جفانيأبعد وانا أبعد ولا لي بطاريكشلون احب انسان طبعه انانيلا مايصير تبيع فيني واشريكاتبع طريقك خلني في مكانييكفي جروح منك الله يخليكياما بكيتك لين دمعي نسانيياما ترجتك ولا فايدة فيكالحن جيت تقول انسى عشانيجابك زمانك خلك اليوم(ما أبيــــــــك)..================كافي صدمات بحياتيجاي تصدمني بعدوالله هالدنيا غريبهوش بقى فيها بعدمابقى غير الجراحوقلبي اللي ماستراحعادي متعود حبيبيحظي ياما طاحغلطتي الطيبه ذبحتني_شوفها ودتني ويناتضايق حيل منكوأضحك وقلبي حزين...================خلقت لي شموخوهامهماطالها طويلينالانفاسوكونت لي عرش رفيعمقامهمايوصله جن ولا يوصلهناسورفعت نفسي فوق هامالغمامهاشوف زلات البشر وارفعالراسواليوم كلن خصنيبإحترامهواللي معاديني بالاقدامينداس...================حب يغيب وصاحبهمابعد غابوحب يدوم وصاحبه في غيابهوحب يذوب خافق مابعدذابوحب يداوي صاحبه منعذابهوحب حياته كلها لوموعتابوحب حقيقي مايضركعتابهوحب بلا معنى وحب بلا اسبابيبدأ غريب وينتهي في غرابه================هذا حظيانت والدنيا دوووم ضديماني مخطيكل مافي الموضوعاحبكوانت جارح ودي..================الحب كلمه عظيمهكلها احساس ومشاعرماهو من قال احبكوعقبها يجرح الخواطر================انا عمري بقايا شمعاحرقني الاسى والدمعاذا مافيك ترحمنياحرق مابقى مني...================علامك مهملني؟؟وفي رفك انا تذكار..إذا كان الهدف بعدي..انا حاضر وممنونك...================عرفت الناس والدنيا وطريقيوعرفت ان الهوى كذب وأماني!خذاني الشوق والحب الحقيقيلذاك اللي عقب وده جفاني!نساني للأسف في عز ضيقيوأنا في غمرة جراحي أعاني!لقيته في هوا غيري غريقتنكر من هواي ومن حنان
http://group1134376@groupsim.com

اكبرررر مكتبة مسجات ‏‏‏(رسائل‏)‏
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-